بالبلدي: اختتام امتحانات التعليم المدمج بجامعة القاهرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net اختتم مركز التعليم المدمج بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد الخشت، رئيس الجامعة، امتحانات الفصل البيني والدور الثاني للتعليم المدمج لدور أكتوبر 2022، بالمقر الرئيسي لمركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج بالجامعة.

 

اقرأ أيضًا: دعم البحث العلمي لإيجاد حلول عملية مُبتكرة للتغيرات المناخية

 

وأدى الطلاب الامتحانات وسط حالة من الهدوء التام ودون وجود شكاوى أو رصد أية معوقات تؤثر على سيرها، وتم مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية وفق المعايير التي أقرها مجلس الجامعة بتضمين الامتحان الأسئلة الموضوعية والجمع بين أسئلة الاختيار من متعدد وسؤال حل المشكلات والأسئلة التعليلية، وذلك لقياس القدرات المختلفة للطلاب.

وحرصت الجامعة على توفير سُبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات، من حيث الإضاءة ‏والتهوية، والاستعدادات الطبية، والترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين الامتحانات، وتمت بالتعاون والتنسيق بين المركز والكليات ذات البرامج، وهي التجارة، والآداب، والتربية للطفولة المبكرة، ودار العلوم والإعلام.

وتجرى الآن عمليات التصحيح الإلكتروني للامتحانات، وسوف يتم الإعلان عن

النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، و تستمر فترة التسجيل وسداد المصروفات الدراسية للفصل الدراسي سبتمبر 2022 حتى 17 نوفمبر الجاري.

وأعلن الدكتور عصام جميل مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، عن فتح باب القبول لبرامج الدبلومات المهنية للعام الدراسي 2022 - 2023، في إطار توجه مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج وبالتنسيق مع كليات الجامعة لطرح دبلومات مهنية تستهدف قطاعات متعددة من سوق العمل لإكساب خريجي برامج المركز المهارات والمعارف ذات العلاقة بالمجالات المهنية والعملية المختلفة لتطوير أداء الخريجين وإكسابهم مهارات تتيح لهم المنافسة في سوق العمل المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك