بالبلدي: «الرياض كاسيل»: فنادق كونكورد مديرًا فندقيًا للأنشطة السكنية بمشروع «فالورى الثورة»

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تعاقدت شركة الرياض كاسيل مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية، وذلك لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية بمشروع «فالورى الثورة»، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.

 

وقال طارق عيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الرياض كاسيل، إن التعاقد بين شركة الرياض كاسيل ومجموعة فنادق كونكورد العالمية يتضمن تقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية لمشروع «فالورى الثورة»، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لعملاء المشروع، وهو ما يفيد الشركة وعملاء المشروع.

 

وأوضح أن هذا التعاقد يساهم فى تعظيم العائدات الاستثمارية للعملاء، كما أنه يقدم منتجًا عقاريًّا يتناسب مع احتياجات العميل المحلى والأجنبى، مما يساهم فى زيادة عدد المستأجرين لهذه الوحدات وبالتالى تحقيق عائد استثمارى متجدد للعملاء

من هذه الوحدات، لافتا إلى أن العميل يمكنه الاستفادة من وحدته مع تأجيرها خلال الفترة التى يستخدمها فيها، وذلك لتحقيق عائد استثمارى.

 

من جهته رأى مطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق كونكورد العالمية، أن هذا التعاقد يعكس حرص شركة الرياض كاسيل على تقديم منتج عقارى متميز بمواصفات عالمية مؤكدًا على أن المجموعة تستهدف تقديم خدمة إدارة فندقية متميزة بمواصفات عالمية فى مشروع «فالورى الثورة» على غرار باقى مشروعاتها.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك