بالبلدي: طرح برنامج Zoom قريبا لسيارات تسلا لإجراء مكالمات الفيديو بدون الموبايل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ذكر تقرير theverge التقنى أنه سيتم إضافة Zoom قريبًا إلى سيارات Tesla وفقًا لإعلان رسمى صادر عن الشركة المصنعة لتطبيق مكالمات  المؤتمرات بالفيديو الشهيرة، مما يسمح للسائقين بالمشاركة في مكالمات الفيديو والصوت دون استخدام جهاز محمول (عبر Drive Tesla Canada ). 

 

وتم الإعلان عن هذا الإعلان من قبل مدير منتجات مجموعة Zoom في Zoom، ناتاشا واليا، خلال حدث Zoomtopia 2022 الثلاثاء من الأسبوع الجارى، إلى جانب عرض فيديو قصير يوضح أنه يعمل فى طراز Tesla Model Y. 

 

ومن المرجح أن يستخدم تطبيق Zoom كاميرا Tesla داخل المقصورة الموجودة فوق الرؤية الخلفية المرآة، وZoom ليس له تاريخ إصدار رسمى لكنه سيأتى إلى "جميع طرازات Tesla الجديدة قريبًا." 

 

وكانت التفاصيل الأخرى مفقودة أيضًا من الإعلان، بما فى ذلك ما إذا كان Zoom سيعمل فقط على WiFi أو إذا كان بإمكان مالكي Tesla الذين يدفعون حاليًا مقابل الوظيفة الإضافية Premium Connectivity (9.99 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها) إجراء مكالمات باستخدام خطة بيانات السيارة الخاصة.  

 

ولا يُظهر الفيديو الذي يوضح الميزة أيضًا السيارة وهي تتحرك أثناء المكالمة ، لذا من المحتمل أن يتم تعطيل مكالمات Zoom ما لم تكن السيارة متوقفة.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك