بالبلدي: إجراء لـ"إيلون ماسك" يعصف بالحسابات الموثقة على تويتر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قرر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لمنصة تويتر، إلغاء علامة "رسمي" من الحسابات الموثقة بعد ساعات قليلة من طرحها.

إيلون ماسك يخطط لتسريح عدد من العاملين في موقع تويتر

ونشر ماسك على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة تقول "لقد ألغيتها للتو" في إشارة منه لإلغاء علامة "رسمي"، بعد ساعات قليلة على بدء اعتماد العلامة لحسابات تابعة لحكومات أو شركات كبرى ووسائل إعلام.

وفسَّر ماسك موقفه المتقلب قائلًا: "رجاء خذوا علمًا بأن منصة تويتر ستُقدم على كثير من الأمور الغبية في الأشهر المقبلة.. سنُبقي على الناجح وسنغيِّر ما هو غير ناجح".

وتؤدي هذه الخطوة إلى طرح مزيد من التساؤلات حول المشاريع التي يعتزم ماسك تنفيذها على تويتر، بعد أسبوع من تسريحه آلاف العاملين في المنصة وتراجع إنفاق المعلنين المتوجّسين من طريقة إدارة الشبكة.وتأتي الخطوة بعدما أعلن ماسك رغبته في إطلاق اشتراك بقيمة ثمانية دولارات شهريًا لخدمة "تويتر بلو" التي تتيح للمستخدمين توثيق حساباتهم مع العلامة الزرقاء الشهيرة.

 

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك