بالبلدي: القبطية الأمريكية ترفض التدخل الخارجي بقضية علاء عبد الفتاح

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكدت جاكلين سعد، سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية، أن ما يحدث من ضغوطات من قبل الدول الخارجية في قضية علاء عبد الفتاح غير مفهومة، لافتة إلى أهمية عدم التهاون في تلك القضية ومعاقبته وعدم التراجع.


وكتبت جاكلين سعد تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الإزدواجية والانفصام يتشدقون بحقوق الإنسان وحرية الرأي، ويمنعونه إن كان مخالفا للأجندات".


وأضافت جاكلين: "النائب عمرو درويش قال رأيه بمنتهى الحكمة والالتزام دون تطاول وعنف، أما علاء عبد الفتاح فهو تاريخ عظيم من التحريض ضد مؤسسات الدولة وأجهزتها".


وتابعت: "علاء عبد الفتاح يعاقب الآن على جرائمه التي ارتكبها بصفته مواطن مصري، کونه بقي تنازل عن الجنسية المصرية وحصل على الجنسية البريطانية بدون حتى ما يدخل أرضها ودي علامة استفهام كبيرة، لا يسقط عنه الجرائم التي ارتكبها لمًا كان مصري".


واستكملت: "يعني أما الضغط على الدولة الغير مفهوم خارجيًا من أجل الإفراج عنه كونه مواطن بريطاني غير منطقي وغير قانوني وإضرابه عن الطعام مش هيغصب الدولة على إجراء معين ترفضه".


واختتمت جاكلين: "على المستوى الشخصي أرفض تمامًا التهاون مع كل شخص كان سببًا، أو يكون سببًا في العنف أو التخريب أو التحريض ضد بلدي وقيادتها ومؤسستها".


وكان قد تعهد رئيس الوزراء البريطاني، ريتشي سوناك، بإثارة قضية سجن الناشط السياسي، علاء عبدالفتاح، مع الحكومة المصرية، الأمر الذي لم يتقبله المصريين في الداخل والخارج، وهو التدخل في شئون مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك