بالبلدي: سعد سمير: الأهلي كلمة السر في ثقتي بالتأهل مع فيوتشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكد سعد سمير مدافع فريق فيوتشر أن السبب الرئيسي في حالة الاستعجال لبعض اللاعبين في مباراة أول أغسطس هو حالة التوتر والتأخر في التسجيل.

 

إقرأ أيضاً.. فيوتشر يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية في سيناريو مجنون

 

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" ، "كنت واثق من التأهل بعد التسجيل في آخر لحظة وأن ضربات الجزاء ستبتسم لنا".

وتابع :"مريت بتلك المواقف من قبل كثيرا مع الأهلي والتسجيل في آخر لحظة وكان كل كلامي مع اللاعبين بالتركيز حتى اللحظة الأخيرة".

وواصل :"قضيت ١٣ سنة مع الأهلي وحققت تاريخ كبير وكنت محتاج أعود ألعب والحفاظ على فورمتي، وتجربتي مع فيوتشر أفادتني كثيرا".

فيوتشر يتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية في سيناريو مجنون

ومكن الفريق الأول لفيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر من التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية علي حساب نظيره بريميرو دي أجوستو،  في المباراة اللتي جمعتهما مساء اليوم

الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وفاز فريق فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة ( 3-2) في مباراة مثيرة أنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلعب الفريقين ركلات ترجيح والتي حسمها فريق فيوتشر.

وتلقى فريق فيوتشر هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وذلك بعدما أحرز لاعبوا فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي الهدف الأول في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

قبل أن يتعادل عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر في الدقائق الأخيره من المباراة في الدقيقة 92، ليحرز التعادل لفريقه ويقود المباراة لركلات الترجيح.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك