بالبلدي: راحة سلبية لبيراميدز بعد الفوز على نيجيليك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ٣ أيام بعد الفوز على نيجيليك والتأهل لدور المجموعات.

 

إقرأ أيضاً.. بيراميدز يضرب نيجليك بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية

 

ونجح بيراميدز في الفوز على نيجيليك بطل النيجر بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة في إطار إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر عودة الفريق للتدريبات بداية من الأحد المقبل استعدادا لاستئناف مباريات الدوري والكأس.

بيراميدز يتأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية

تمكن فريق بيراميدز من الصعود لدور المجموعات بعد فوزه علي فريق نيجيليك بطل النيجر، في إطار مباريات إياب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد  ليقصي فريق نيجليك من دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وأفتتح التسجيل لفريق بيراميدز المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 23 من الشوط الأول، قبل أن يضيف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 48، وأخيرا سجل فخري لاكاي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بثلاثية دون رد.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك