بالبلدي: وزيرالرياضة يطلق شارة البدء للمهرجان الرياضي للجري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شارة البدء للمهرجان الرياضي للجري، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوي، وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء، على هامش مؤتمر المناخ في نسخته الـ 27للاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، والذي يعقد بمدينة شرم الشيخ.

 

اقرأ أيضا.. مبنى وزارة الشباب والرياضة يتزين بشعار قمة المناخ COP27

 

انطلق الماراثون من أمام ميدان فرس النهر المجنح في طريق السلام لمسافة نحو 3كيلومترات في اتجاه خليج نعمة، بمشاركة 300 شاب وفتاة. أكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة علي نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين الشباب لتكوين جيل رياضي يؤمن بأهمية ممارسة الرياضة، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية خاصة للنشء والشباب، وجعل الرياضة أسلوب حياة بما يحقق أحد أهم أهداف الدولة في مجال الرياضة والصحة، عبر تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

أشار "صبحي"إلى أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بشكل كبير بإقامة العديد من الماراثونات الرياضية على هامش الفعاليات الدولية، بما يرسخ لأهمية ممارسة الرياضة بجانب جميع الفعاليات، في إطار الحرص على نشر ثقافة الممارسة الرياضية، والارتقاء بالصحة العامة، ضمن توجيهات القيادة السياسية، وتحقيقاً لرؤية واستراتيجية الوزارة.

 

حضر فعاليات المهرجان الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، اللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء.


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك