بالبلدي: مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يستعد منتخب السعودية تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد لخوص منافسات النسخة القادمة من مونديال كأس العالم، والمقرر إنطلاقه 20 من شهر نوفمبر الجاري في دولة قطر.

 

اقرأ أيضًا.. تاريخ مشاركات منتخب السعودية في كأس العالم

 

مباريات منتخب السعودية في كأس العالم

ومن المنتظر أن يتنافس منتخب السعودية في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضمن كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ونعرض لكم مواعيد مباريات منتخب السعودية كالتالي:

 

 

مباراة السعودية والأرجنتين

يواجه منتخب السعودية في اللقاء الأول بدور المجموعات نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب ستاد لوسيل.

 

مباراة السعودية وبولندا

يخوض منتخب السعودية في اللقاء الثاني بدور المجموعات لقاء صعب أمام نظيره منتخب بولندا وذلك يوم السبت 26 نوفمبر في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المدينة التعليمية.

 

مباراة السعودية والمكسيك

يخوض منتخب السعودية في اللقاء الثالث بدور المجموعات مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب لوسيل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك