ألوان الوطن | مشارك في قمة المناخ: شرم الشيخ تحولت لمتحف والقمة نقلة نوعية "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت فعاليات مؤتمر قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ، بحضور العديد من رؤساء وزعماء دول العالم، إلى جانب تمثيل شبابي كبير، كان من بينهم «هنداوي عز» أحد متطوعي المبادرة الرئيسية حياة كريمة. 

4efad4a855.jpg

فبعد إعلان استضافة مصر لمؤتمر قمة المناخ، قرر «هنداوي» المشاركة في المؤتمر، بعد حصوله على دعوة حضور، الأمر الذي جعل الفخر يسيطر عليه لأنه تمكن من مشاركة في حدث عالمي:«بعد ما عرفت أني مصر ستسضيف قمة المناخ، قررت المشاركة، والحمد لله حصلت على موافقة ودعوة للحضور»، بحسب ما رواه لـ«الوطن».

745a89e0ac.jpg

تجهيزات مدينة شرم الشيخ

حالة من الانبهار سيطرت على الشاب قبل انطلاق مؤتمر قمة المناخ، بمجرد وصوله مدينة شرم الشيخ من أجل المشاركة في المؤتمر: «التنظيم رائع جدا وشرم الشيخ تحولت لمتحف وليس مدينة عادية ومدينة مستدامة فعلا»، مشيرًا إلى ركوب المواصلات مجانا.

f2764737be.jpg

المشاركة في قمة المناخ 

وعن أهمية مؤتمر قمة المناخ، أوضح «هنداوي» أن المؤتمر يعد نقلة نوعية في التعرف على قضية المناخ، التي لم تحظى من قبل بمثل هذا الاهتمام والترويج: «مؤتمر المناخ مهم جدا، وكمان الأجانب هنا بيتصورا في كل مكان من كتر ما هما معجبين بالمكان»، لافتا إلى أنه متطوع في مبادرة حياة كريمة منذ تأسيسها كما أنه شجع أصدقائه على المشاركة في المبادرة من أجل تقديم كافة الخدمات لأهالينا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك