بالبلدي: وفد جمعية رجال الأعمال يلتقي مسئولي وزارة الاستثمار السعودية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ألتقى  وفد من جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس الجمعية مع عدد من مسئولي وزارة الاستثمار السعودية على هامش  المشاركة في الملتقي السعودي المصري الثالث بالرياض بالتنسيق مع اللجنة العقارية باتحاد الغرف السعودية.

 

إقرأ أيضًا.. «جمعية رجال الأعمال» تطالب بحِفظ الجميل.. السيسي أنقذ الاقتصاد

 

وتضمن اللقاء كلًا من المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس الجمعية وفهد النعيم، وكيل تطوير الفرص الاستثمارية بوزارة الاستثمار، و عدنان شرقي ، وكيل خدمات المستثمرين المتكاملة بوزارة الاستثمار وطارق الزير مشرف عام في وزارة الشؤون البلدية والقروية،  مشعل منصور بن كدسه، مدير قسم

تحليل ومتابعة المشاريع العقاريةبالهيئة الملكية لمدينة الرياض، و احمد الغور المدير التنفيذي لمؤسسة المسار الرياضي، وعبد العزيز بن ناصر العقيل مدير اول إدارة المستثمرين بمؤسسة حديقة الملك سلمان.

 

ويأتي اللقاء في في إطار العمل على زيادة فرص التعاون المشترك لتطوير المشروعات في المملكة أو في مصر والاستفادة من الميزة النسبية لكل جانب خاصة في تحقيق النهضة العمرانية وفق رؤية البلدين 2030.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك