بالبلدي: إنستغرام تعلن إعادة تصميم التطبيق على الويب للشاشات الكبيرة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

يواصل إنستجرام إجراء تغييرات على تطبيق الويب لسطح المكتب، ويقدم التحديث الأخير واجهة مستخدم محدّثة تستفيد بشكل أفضل من الشاشات الكبيرة بدلاً من الظهور كإصدار أكبر من تطبيق الأجهزة المحمولة، حسبما أفاد موقع TechCrunch.
 
وأعلن رئيس إنستجرام آدم موسيري عن التحديث إلي جانب الجدول الجديد داخل التطبيق الذي تم الكشف عنه، وقال: "نحن نعلم أن الكثير من الأشخاص يستخدمون الويب لأداء مهام متعددة، وأردنا التأكد من أن إنستجرام يقدم تجربة رائعة قدر الإمكان عبر الإنترنت"، "لذا فهي أنظف وأسرع وأسهل في الاستخدام، وهي مصممة للاستفادة من الشاشات الكبيرة."
 
وتم نقل قوائم الصفحة الرئيسية والبحث والاستكشاف والرسائل والإشعارات إلى ناحية جانبية جديدة يتم تصغيرها إلى الرموز اعتمادًا على حجم الشاشة، يتم عرض القصص في الجزء العلوي، بينما يتم إيقاف ملفك الشخصي والاقتراحات والمزيد على اليمين، عند تحديد أي خيار قائمة، يظل شريط القائمة الأيسر، مما يجعل التنقل أسرع وأسهل وفقا لموقع Engadget.
 
وتعمل الواجهة الجديدة على تسهيل استخدام إنستجرام على الويب، ولكن لا يوجد ما يشير إلى وجود تطبيق مخصص لجهاز آيباد مثل ملاحظات 9to5Mac.
 
وفي وقت سابق من هذا العام، قال موسيري إن جهاز آيباد "ليس كبيرًا بما يكفي" لجعل تطبيق إنستجرام المخصص أولوية. حاليا يمكنك استخدام إصدار الويب بدلاً من ذلك للحصول على تجربة أفضل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إنستغرام يختبر ميزتين جديدتين لمنحك مزيدًا من التحكم في وجهة التطبيق

"إنستغرام" يختبر ميزة جديدة تشبه تطبيق "BeReal"

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك