بالبلدي: إصابة 27 شخصا بحادث تصادم قطار مع أتوبيس في الشرقية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ25 سيارة إسعاف، لموقع تصادم، وقع صباح اليوم الأربعاء، بين قطار وأتوبيس في محافظة الشرقية.

 

اقرأ أيضًا: "الصحة" تطلق 9 قوافل طبية ضمن حياة كريمة بالوجه البحري والصعيد

 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث أسفر عن إصابة 27 مواطنا، حيث تم نقل 17 مصابا، إلى مستشفى جامعة الزقازيق، بينما تم نقل 10 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي.

 

وأكد عبدالغفار، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع مستجدات الحادث، والخدمات الطبية المقدمة للمصابين، بشكل لحظي، وفي تواصل مستمر مع جميع الجهات المعنية، مؤكدا توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل

في جميع مستشفيات محافظة الشرقية.

 

وأشار عبدالغفار إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وجروح قطعية، وكدمات وسحجات، وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، موضحا أنه أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي وجاري المتابعة.

 

وقع صباح اليوم الأربعاء حادث مروع، اصطدم خلاله قطار بأتوبيس سياحي على متنه عدد من طلاب جامعة بدر، وذلك بالقرب من مزلقان الحسينية، في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك