بالبلدي: تفاصيل إخراج شيرين من المستشفى بعد طلب حسام حبيب (فيديو)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال مصطفى محمود قطب المحامى بالنقض، إن الفنان حسام حبيب طلب منه إخراج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى، عبر صديق مشترك يدعى حسام الشيخ، لأن المستشفى تعنتت ورفضت إخراجها بناءً على طلب محاميها المستشار ياسر قنطوش.

اقرأ أيضا: شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها بعد سحلها

وأضاف قطب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج «آخر النهار»، والذي يعرض عبر قناة «النهار»، مساء الثلاثاء، أن حسام الشيخ هو من تواصل معه في البداية واتفق معه على إخراج شيرين من المستشفى مقابل أن يحصل على أتعاب، ويعملوه تريند«.

وأوضح: «روحت المستشفى، والتقيت بطبيبين، بعد المفاوضات، قالوا معندناش مشكلة نخرج الفنانة شيرين، لكن أستاذ ياسر قنطوش مبيردش علينا، فقلت لو حجتكم ياسر قنطوش، 10 دقائق ويحضر، ولما كلمنا قنطوش، لم يصدقنا، وقال كنت هناك العصر ورفضوا إخراجها».

وتابع: «انتظرنا ياسر قنطوش من 11 لـ2 ليلا، ورجع قال إن الفنانة اتصلت وقالت وأبلغته أنا تعبانة وأن يأتي بكره، لكنه حضر مكملش 10 دقائق داخل المستشفى، وخرج قال المستشفى قالت مفيش مشكلة بالنسبة للخروج، بس الفنانة قالت تعبانة، وهخرج بكره معاك، حسام

حبيب كلمه وطلب منه يعمل محاولة أخرى، لكنه رفض وقال الدكتور متفق معايا هتخرج بكره الساعة واحدة ونصف».

وأكمل: «بعد الموقف ده بكلمهم، فوجئت بأن لا أحد يرد عليا، توجهت للمستشفى، وقالوا لي إن ياسر قنطوش أخذها قبل الموعد المحدد، لكن أشك في هذا لأن الوحيد اللي كان قاعد قدام المستشفى في الشارع وعايزها تطلع النهارده قبل بكره وهو حسام حبيب».

ولفت قطب إلى أنه اضطر لنشر فيديو يحكي الواقعة، لأنهم أخلوا باتفاقهم معه، لم يحصل على أتعابه، ولم يشكروه على مجهوده، أو يردوا على اتصالاته، معقبًا: «قالوا لي إحنا هنعملك تريند النهارده، بخلاف الاتفاق المادي ووعود كثيرة، لكن مردوش عليا على التليفون، قررت آخذ حقي أدبيًا وأظهر الحقيقة للناس».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك