بالبلدي: مدير تعليم الفيوم تناقش حالة المدارس مع هيئة الأبنية التعليمية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net عقدت الدكتورة امانى قرنى مدير مديريةالتربية والتعليم بالفيوم اجتماعا تنسيقيا مع مسؤولي هيئة الأبنية التعليمية ورؤساء القطاعات بالهيئة ومديرى عموم الديوان والإدارات التعليمية ومدير إدارة التخطيط بالمديرية والسادة موجهى اللغة العربية وبحضور ريحاب عريق وكيل المديرية، وذلك لمناقشة عددا من الموضوعات التي من شأنها تحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة بمدارس المحافظة.
وخلال الاجتماع تم مناقشة عدة نقاط ومنها خطة الهيئة في الصيانة والانشاءات الجديدة، وعدد المدارس التي تحتاج للصيانة العاجلة، مع التأكيد على تنفيذ نشرات النقل والندب، بالإضافة إلى متابعة مدى انتظام طلاب الصف الثالث الاعدادي والثالث الثانوي في الحضور

للمدرسة، وحصر حالات ضعف القراءة والكتابة، والتأكيد على تفعيل دور المنسق الصحى بالمدارس وسرعة الإبلاغ عن حالات مشتبه بها، مع سرعة الإنتهاء من أعمال الميكنة لشئون الطلبة.
كما تم خلال اللقاء مناقشة التصور المقترح لجدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول والمقرر عقده فى شهر يناير القادم، وذلك فى اطار التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم بالفيوم وهيئة الأبنية التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك