بالبلدي: “إنستغرام” تزيح الستار عن ميزات جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net لندن -العرب اليوم

أزاحت إنستغرام الستار عن إجراء تحسينات لمساعدة المستخدمين على حظر حسابات المسيئين والمتصيدين؛ وذلك لمكافحة الإزعاج على شبكة التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وقالت إنستجرام التابعة لشركة ميتا، في منشور لها أنه أصبح بالإمكان لمن سبق أن حظر شخصاً ما، بأن يحظر أيضاً أي حسابات أخرى مرتبطة بذلك الشخص، متوقعة أن يقلّ عدد الحسابات الذي سيحظرها المستخدمون أسبوعياً إلى ما دون 4 ملايين حساب؛ وذلك بالنظر إلى أن تلك الحسابات ستُحظر تلقائياً.

وطورت إنستجرام ميزة التصفية الخاصة بالكشف عن العبارات المسيئة التي تُكتب بطريقة مختلفة للحيلولة دون رصدها، وتشمل هذه الميزة حالياً اللغة الإنجليزية، على أن تدعم لغات ودولاً أخرى قريباً.

وكشفت الشركة أيضاً عن تعزيز ميزة أخرى تشجع المستخدمين على الحديث باحترام في التعليقات والرسائل الخاصة، بإظهار إشعار جديد يشجعهم على التمهل والنظر قبل الرد على أي تعليق بطريقة مسيئة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إنستغرام يقدم تذكيرات إيجابية لمحاربة الإساءة على الشبكة

إزالة التطبيقات ومواقع الويب المرتبط بحسابك على إنستغرام

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك