بالبلدي: وزيرة الهجرة تكشف عن تنظيم حدث تفاعلي على هامش قمة المناخ

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، إن تغير المناخ قد يؤدي إلى حدوث فيضانات أو جفاف في بعض دول العالم بما يدفع سكان هذه الدول للهجرة، لافته إلى أن تغير المناخ ظاهرة خطيرة ويؤدي إلى هجرة سكان هذه المناطق.

 

اقرأ أيضا.. الهجرة حريصة على نقل خبرات المصريين بالخارج في مجالات الطاقة


وكشفت وزيرة الهجرة، في تصريحات إعلامية لها، عن تنظيم حدث تفاعلي يوم 10 نوفمبر الجاري وذلك، على هامش قمة المناخ بمشاركة 7 من العلماء المصريين الشباب بالخارج في مجالات مختلفة مثل الإلكترونيات والرقمنة والهندسة.


وأضافت الوزيرة، أن الحديث خلال الفعالية سيكون عن تأثير تغير المناخ وكيفية مساعدة العالم للوصول إلى صفر انبعاثات.


وتابعت وزيرة الهجرة، أن مصر تقدم نموذجًا مشرفًا في التنظيم للحدث الأبرز في مجال البيئة والتغيرات المُناخية، مؤكدة أن مدينة السلام شرم الشيخ

استقبلت وما تزال الوفود المشاركة من كافة أنحاء العالم، ما يبعث رسالة سلام ومحبة من مصر إلى العالم.


وأعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عن مشاركة عدد من الشباب المصريين الدراسين بالخارج والباحثين في مجالات التغيرات المناخية والطاقة النظيفة، في جلسات المؤتمر السابع والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "مؤتمر المناخ "Cop 27، وذلك لتقديم مقترحاتهم إلى الجهات المعنية، تحقيقًا لاستراتيجية وزارة الهجرة في ربط المصريين بالخارج بما تشهده مصر من فعاليات وخطط للتنمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك