بالبلدي: استخراج ثالث ضحايا عقار إمبابة المنهار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استخرجت قوات الإنقاذ ثالث شخص من أسفل عقار عزبة الصعايدة المنهار؛ ليكون إجمالي الناجين حتي الآن 3 أفراد ولا تزال قوات الحماية المدنية تبحث عن باقي السكان.

 

وأمرت النيابة العامة بالجيزة بتشكيل لجنة هندسية من مهندسي الحي لفحص السلامة الإنشائية للمنازل المجاورة للمنزل المنهار وإعداد تقرير عن أسباب انهيار المنزل ومعرفة عما إذا كان صادر له قرار إزالة من عدمه.

 

هذا وأخلت الأجهزة الأمنية المنازل المجاورة لمنزل عزبة الصعايدة المنهار خوفا من سقوطهم كونهم منازل قديمة وأيلة للسقوط.

منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة شهدت قبل قليل، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، وانتقلت قوة أمنية ورجال الحماية المدنية للمكان لإنقاذ السكان.

 

 

التفاصيل اتضحت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بانهيار عقار مكون من 5 طوابق منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة برجال الحماية المدنية، وبفرق الإنقاذ البري بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال الجيزة، إلى موقع انهيار العقار، محاولة إزالة الأنقاض وحتى الآن جار حصر الإصابات والخسائر جراء الحادث.

 

وتم فرض كردون أمني ووضع حواجز حديدية بمحيط العقار.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك