بالبلدي: روسيا تختبر روبوت معزز بالطاقة لتحميل القذائف الثقيلة خلال شهرين

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net موسكو _ العرب اليوم

قال مكسيم سكوكوف مدير شركة Ekzo Solutions، إن سلاح المدفعية بالجيش الروسي سيختبر خلال الشهرين المقبلين استخدام  الروبوت أو الهيكل الخارجي المعزز بالطاقة ( Powered exoskeleton)، وفقا لتقرير روسيا اليوم .
وأشار سكوكوف إلى أن هذا الجهاز سيجعل تحميل القذائف المدفعية الثقيلة عملية في غاية السهولة.
وأضاف: "يبدي الجيش الروسي الاهتمام بهذه الروبوتات، وحول ذلك يتصل بنا ليس فقط ممثلو وزارة الدفاع الروسية، بل وممثلو الهيئات المختصة الأخرى. يبدي سلاح المدفعية الاهتمام الكبير بهذا النوع من الروبوتات بهدف تسهيل عملية نقل وتحميل القذائف.
وفي الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر، سنجري تجربة في إحدى ساحات التدريب، وسيتم خلالها التحقق من فعالية أجهزتنا عمليا وقدرتها على حل هذه المشكلات".
وفي الوقت نفسه، لم يحدد سكوكوف الجهة التي ستنفذ التجربة، وهل الحديث يدور عن شركة عسكرية خاصة أو عن وحدات عسكرية رسمية.
وأشار، إلى أن الجيش الروسي لم يستخدم حتى الآن في العملية العسكرية الخاصة، الهياكل الخارجية التي طورتها شركة Ekzo Solutions.
وشدد على أن ما يسمى بـ"الهياكل الخارجية السلبية"، التي تقلل من ثقل الحمل على من يستخدمها، يمكن أن تساعد اليوم المهندسين العسكريين والعناصر "غير القتالية" الأخرى المشاركة في العملية العسكرية، في تنفيذ المهام التي يتم تكليفهم بها.
 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك