بالبلدي: إيلون ماسك يدرس نظام الدفع علي تويتر للتصفح أكثر من المسموح

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن_العرب اليوم

زعم تقرير جديد أن الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، يفكر في وضع Twitter خلف جدار حماية في محاولة أخرى لتحقيق الدخل من الموقع، حيث أفادت الشركة أنها اكتسبت بالفعل مستخدمين منذ تولى الرئيس التنفيذى لشركة Tesla المسؤولية الأسبوع الماضي.

يناقش الملياردير البالغ من العمر51 عامًا، فكرة إنشاء جدار حماية لجميع مستخدمي تويتر مع المستثمر التكنولوجي ديفيد ساكس، حسبما قالت مصادر مطلعة على خطط ماسك لـ Platformer ، حسب ما نشر موقع الديلي ميل.

ويأتي الاقتراح في الوقت الذي أفادت فيه الشركة أنها اكتسبت بالفعل المزيد من المستخدمين منذ أن أصبح الرئيس التنفيذي، حيث غردت خلال عطلة نهاية الأسبوع: "لقد زادت أعداد مستخدمي Twitter بشكل كبير في جميع أنحاء العالم منذ الإعلان عن الصفقة".

لا يزال من غير الواضح الشكل الذي قد يبدو عليه نظام حظر الاشتراك غير المدفوع لتويتر، لكن شخصًا على دراية بالخطط، قال إن "أحد الخيارات هو السماح للجميع باستخدام الموقع لفترة محددة من الوقت كل شهر، ودفع اشتراك لمواصلة التصفح، وسيكون المبلغ الذي ينفقه المستخدم لتجاوز نظام حظر الاشتراك غير المدفوع بالإضافة إلى 8 دولارات التي يمكن لمستخدمي Twitter إنفاقها كل شهر للحصول على علامات الاختيار الزرقاء التي تم التحقق منها حيث يسعى Musk إلى تحقيق الدخل من الموقع الذي اشتراه مقابل 44 مليار دولار".

لكن مؤسس SpaceX يكافح أيضًا للاحتفاظ بالمواقع التي تدفقات الإيرادات الحالية بعد أن فر العديد من المعلنين من الموقع وسط مخاوف من أن النظام الأساسي لن يكون "مكانًا آمنًا للعلامات التجارية".

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :.

 

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك