بالبلدي: مسابقة لاختيار مديري التدريب بالمديريات التعليمية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة لاختيار وظائف لإدارتي التدريب والموهوبين بالمديريات التعليمية في المحافظات.

 

اقرأ أيضًا: ضوابط توزيع درجات السلوك على طلاب المدارس

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن الاختيار على هاتين الوظيفتين لكل من شاغل هذه الوظائف كالآتى: الإدارة العامة للموهوبين والتعليم الذكى: مدير إدارة الموهوبين بالمديرية، والإدارة العامة لشئون القيادات التربوية: مدير إدارة التدريب بالمديرية.

 

وحددت وزارة التربية والتعليم  الأوراق المطلوبة لشغل الوظائف كالتالى: صحيفة أحوال موضحاً بها التقارير، والموبايل، وإفـادة مـن الشئون القانونية بالموقف من الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، وخطـاب رسمى من المديرية يفيد بأن المتقدم يشغل (مدير إدارة الموهوبين أو مدير إدارة التدريب) بالمديرية كل حسب الوظيفة المراد

التكليف عليها.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن الإعلان سيكون جارى خلال أسبوعين من تاريخه وتقدم الأوراق بالإدارة المركزية لشئون المديريات والجهات التابعة بديوان عام الوزارة إعتباراً من تاريخ النشر، وسوف يتم إخطار المتقدمين بموعد المقابلة فور تحديدها تليفونياً.

 

لمزيد من الأخبار والموضوعات حول المدارس والجامعات اضغط هنا

 

موضوعات ذات صلة:

رسميًا.. بدء إجراءات اختيار مديري المدارس الشباب

إعفاء طلاب "أبنائنا في الخارج" من أعمال السنة

إتاحة تقديم أبنائنا فى الخارج للامتحانات إلكترونيًا

5 خدمات تقدمها منصة التدريب المهني للمعلمين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك