بالبلدي: فساتين سهرة أنيقة وفاخرة من وحي دانييلا رحمة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة ـ العرب اليوم

استوحي لمناسباتك الهامة هذا الموسم أجمل فساتين سهرات من دانييلا رحمة التي تألقت في مناسبات عدّة بتصاميم أنيقة وجريئة ستشكّل مصدر إلهام لك.

في هذه الإطلالة اختارت دانييلا فستاناً أسود قصيراً بأكمام فضفاضة وياقة على شكل حرف V من تصميم ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier نسّقت معه مجوهرات من علامة بولغري Bvlgari.
تابعي المزيد: ماغي بو غصن بإطلالة شتوية استعداداً للموسم الثالث من "للموت"

 وفي أحد البرامج التلفزيونية أطلت دانييلا بفستان أحمر طويل يتميّز بأكمام فضفاضة وطويلة على شكل كاب، الفستان من توقيع المصمّمة مرمر حليم ونسّقت معه حذاء من علامة تشارلز أند كيث Charles and Keith ومجوهرات من Yessayan.

هي من الإطلالات الأنيقة واللافتة لدانييلا حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود يتميّز بقصّة الأوف شولدر وبشق طويل عند الجانب. الفستان من توقيع المصمّم رامي قاضي وقد زيّنته بمجوهرات من علامة Yessayan.

وفي أحدث إطلالة لها تألقت دانييلا بفستان باللون الأحمر القاني مصنوعاً من المخمل ويتميّز بكتفيه المكشوفتين. الفستان حمل توقيع المصمّم نيكولاس جبران زيّنته دانييلا بمجوهرات ماسية ناعمة من تيفاني أند كو. Tiffany&Co.

وقد يهمك أيضًا:

إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع Alexander McQueen

أفكار متنوعة لتنسيق الفستان الطويل في الشتاء

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك