بالبلدي: ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شنت إدارة تموين سنورس بالفيوم حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بدائرة الإدارة، لمتابعة سير العمل بالمخابز والأنشطة التموينية.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية، ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية، حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.
جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس والمهندس حماده نبيه رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين سيد قرني وحسن عبدالله.

وقامت الحملة بالمرور على المحال التجارية والمخابز بدائرة مركز سنورس وتمكنت من ضبط عدد 10 شكائر دقيق بلدى وزن الواحدة 50 كيلو

بإجمالي وزن الكمية 500 كيلو دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية تم تجميعه بداخل مخزن تابع لأحد تجار السوق السوداء بناحية قرية سنهور القبلية بغرض تهريبه وبيعه في السوق السوداء، بالإضافة إلى تحرير عدد 3 محاضر للتصرف في الدقيق المدعم.

وتم التحفظ على الدقيق بأحد المخابز البلدية، وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، وتقارير نقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك