بالبلدي: تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ16 والتي أقيمت في مدينة نيون السويسرية صباح اليوم الأحد، عن مواجهات نارية ويأتي علي رأسها مباراة ليفربول وريال مدريد.

 

إقرأ أيضًا.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. مواجهات نارية بدور الـ16

 

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد، في دوري الأبطال، شهد 8 مباريات، قبل اللقاء المرتقب في دور الـ16 من البطولة في نسختها الحالية 2022-2023، ونجح الفريق الملكي في تحقيق الفوز في 5 مواجهات، بينما انتصر الريدز في مواجهتين فقط، وحسم التعادل مواجهة واحدة بين الفريقين.

 

والتقي الملكي والريدز في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، في مناسبة واحدة، قبل المواجهة المقبلة، كانت في موسم 2008-2009، ونجح الليفر في عبور عقبة الملكي، والوصول لربع نهائي البطولة، بفوزه في مباراتي الذهاب والأإياب بنتيجة 5-0 في مجموع المواجهتين.

 

وتقابل الفريقان في موسم 2014-2015 بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا،

وانتصر الملكي برباعية دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم تواجهها في موسم 2017-2018، في للمباراة النهائية، وتوج الريال على حساب الريدز بالبطولة بنتيجة 3-1.

تقابل ريال مدريد وليفربول في موسم 2020-2021 في ربع نهائي دوري الأبطال، وفاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل الفريقين سلبيا في مباراة الإياب.

 

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وانتصر الملكي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب دو فرانس بفرنسا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك