بالبلدي: ديانج يواصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net واصل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي اليوم الاثنين  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.
 

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن ديانج بدأ المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية وذلك تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل.
 

 وكان الفريق الأحمر قد استأنف تدريباته صباح أول أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأربعاء الماضي في

منافسات الجولة الثالثة للدوري.
وفي إطار منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش على ملعب ستاد الأهلي وي بالسلام، وهي المواجهة التي تقام تزامنًا مع فعاليات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر.

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام السابعة من مساء يوم الثاني من ديسمبر المقبل، مذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري للفعاليات المحلية المصرية.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك