بالبلدي: ياسمين سيف تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تقدم المذيعة ياسمين سيف المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة السابعة لـ مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والذي يرأسه الفنان مازن الغرباوي.

اقرأ أيضًا.. مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح يكشف العروض المرشحة لدورته الـ6

 

ويقام يوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، في تمام الساعة السادسة مساءً لكشف تفاصيل الدورة السابعة للمهرجان.


ويحضر المؤتمر سيدة المسرح العربى الفنانة القديرة سميحة أيوب، الرئيس الشرفى للمهرجان، والفنان القدير محمد صبحي، رئيس اللجنة العليا للمهرجان، ورئيس ومؤسس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، والدكتورة انجي البستاوى مدير عام المهرجان، وذلك في ضيافة الأستاذ الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة - عضو اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من كبار الفنانين وبعض النجوم المصريين المشاركين بلجان تحكيم المهرجان الدولية المختلفة أو مكرمي الدورة السابعة.

 

من هي ياسمين سيف

يذكر أن ياسمين سيف مقدمة برامج وإعلامية مصرية شابة، درست الإعلام في الجامعة الأميركية في القاهرة، وهي واحدة من أبرز الوجوه الشابة في

الإعلام المرئي المصري على الرغم من صغر سنها.


وقدمت ياسمين عدداً من البرامج الفنية والاجتماعية، ومن البرامج التي تقدمها "صباح الورد" و"الفن في البيت" و"ميدان الأوبرا"، على شاشة TEN TV.

 

تفاصيل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يذكر أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، و رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك