بالبلدي: إيلون ماسك: تويتر سوف يحظر بشكل دائم المستخدمين الذين ينتحلون شخصية الحسابات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال إيلون ماسك قبل الحصول على تويتر إنه يعارض عمليات التعليق مدى الحياة، ووعد بإعادة المستخدمين المحظورين مثل دونالد ترامب.

 

ووفقا لتقرير انجادجيد، كتب ماسك أن تويتر سيعلق بشكل دائم منتحلى الحسابات إذا لم يتم تصنيفهم بوضوح على أنهم محاكاة ساخرة، وتأتي هذه الخطوة بعد أن قام العديد من مستخدمى "التحقق الأزرق" الذين تم التحقق منهم بتغيير حساباتهم إلى صورة ماسك نفسه.

 

ويبدو أن تويتر قد حظرت للتو الممثلة الكوميدية كاثى جريفين على الأقل مؤقتا لانتحال شخصية ماسك، بعد أن استخدمت اسمه وصورته فى حسابها الخاص الذى تم التحقق منه على تويتر، كما يبدو أيضًا أن الحسابات الأخرى التي تم التحقق منها تنتحل شخصية Musk بما فى ذلك Jeph Jacques والتى تم طردها من الموقع.

 

وقبل استحواذ Musk على الموقع، نصت قواعد Twitters بالفعل على أنه "لا يجوز للمستخدمين انتحال شخصية الأفراد أو المجموعات أو المنظمات لتضليل الآخرين أو إرباكهم أو خداعهم، أو استخدام هوية مزيفة بطريقة تعطل تجربة المستخدمين على Twitter، وكان مطلوبًا من حسابات المحاكاة الساخرة أن تقول ذلك في كل من حساباتهم وسيرتهم الذاتية.

 

وتضمنت العواقب تعديل الملف الشخصى أو التعليق المؤقت أو التعليق الدائم، على الرغم من أن التعليق الدائم نادرًا ما تم فرضه. 

 

وفى وقت مبكر من فترة ماسك، غمر المتصيدون والعنصريون الموقع بالصفات وغيرها من خطابات الكراهية، على الأرجح لاختبار الحدود الجديدة للموقع، وهذا الأسبوع أوقف طوفان من المعلنين الإنفاق على الموقع ردًا على مستخدم اقترح مقاطعة هذه الشركات. 

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك