بالبلدي: ضبط 8.4 كيلو هيروين في مداهمات على أوكار بيع المخدرات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كمية من مخدر الهيروين وزنت (8,426 كيلو جرام) خلال حملات موسعة شنتها اليوم الإثنين بجميع مديريات الأمن لضبط الخارجين عن القانون من مروجي وتجار السلاح والمخدرات والهاربين من أحكام والبلطجية وتم القبض على 165 متهما واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ أيضا.. إحباط بيع 26 ألف لتر بنزين وسولار في السوق السوداء

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

وفي سياق آخر، واصلت شرطة التموين شن حملات رصد ومتابعة حجب "السجائر" والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركياً "مجهولة المصدر".

 

أسفتر الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط (30) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (40,500 طن "تبغ معسل" - 26376 عبوة "سجائر" مختلفة

الأنواع – 23 قطعة أدوات تصنيع).

 

وفي سوهاج، ألقت الشرطة القبض على (قائد سيارة – بمحافظة سوهاج) وبحوزته (6 طن دقيق بلدى مدعم "عينى") مخصص ربطاً على المخابز البلدية ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم وقام المذكور بتجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء لتحقيق بأزيد من السعر الرسمى مستولياً على الدعم بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك