بالبلدي: أجمل إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة Diafa 2022

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net خطفت العديد من النجمات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الأنظار إليهن خلال مهرجان ضيافة DIAFA بنسخته السادسة والذي أقيم في دبي وتألقت العديد من النجمات على السجادة الحمراء خلال تكريم العديد منهن بجوائز تقديرية عن هذا العام، شاهدي أبرز إطلالات مهرجان ضيافة 2022.

إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2022

تألقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان عاري الكتف باللون البرغندي تزيّن بلمسات مخملية، اتسم الفستان بالطيّات عند الصدر وأسفل الخصر وحصدت جائزة أفضل ممثلة عربية في المهرجان عن دورها في مسلسل للموت.

وحصلت النجمة مايا على لقب أفضل ممثلة باكستانية وظهرت بفستان اللون الأخضر حمل توقيع دار Mark Bumgarner ومجوهرات ماسيّة من Kalo Jewelry.

اعتمدت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي على إطلالة لافتة بعد أن اختارت ثوباً عاري الكتفين من المخمل الأسود، بينما القسم السفلي منه أبيض اللون حمل توقيع دار توني ورد، وتميز الفستان أيضاً بقصّته الضيّقة من الأعلى والضخمة من الأسفل حيث برزت طيّات كبيرة فيه

وتسلمت الفنانة التركية بيرجي أكلاي جائزة أفضل ممثلة تركية للعام، وقد تألقت للمناسبة بثوب عاري الكتفين باللون الكحلي نسقته مع مجوهرات ماسية، من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر نصف رفعة ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه النيود.

وبثوب من اللون الفضي البراق، تألقت الفنانة السعودية داليا مبارك، بينما ظهرت نور الغندور بثوب فضي أيضاً بتطريز كثيف وفتحة ساق طويلة، كما اتسم بالأكمام الطويلة التي أتت على شكل كاب.

الإعلامية السعودية، لجين عمران، اختارت اللون الزهري الفاتح الذي غطته أحجار الكريستال بفتحة ساق صغيرة ونسقته مع حذاء وحقيبة من نفس اللون.

وشاركت الفنانة المصرية بشرى في هذا الحفل، واعتمدت في إطلالتها على فستان بكتف واحدة تميّز بلونه الأحمر وحمل توقيع المصمم المصري أيمن لحموني.

وحصلت النجمة كايلي فيرسوزا جائزة أفضل ممثلة فيليبينية، وقد ظهرت في الحفل بثوب عاري الكتفين باللون الأسود من دار Mark Bumgarner ومجوهرات ماسية من Luna by Drakedustim.
حفل مهرجان ضيافة 2022

شهد مهرجان ضيافة 2022 تكريم العديد من النجوم من بينهم ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس ، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، سلاف فواخرجي ، بلطي، ملكة الجمال الفلبينية كايلي فيرزوسا، ريفاني ، وغيرهم من مختلف المجالات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإطلالات الأنثوية الناعمة تسيطر على بلقيس

بلقيس تخطف الأنظار بأناقة استثنائية في "الجمبسوت"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك