بالبلدي: Facebook تخفض عدد الموظفين على نطاق واسع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يُقال إن شركة Meta الأم على Facebook تستعد لتخفيضات كبيرة في عدد الموظفين على مستوى العالم ، حيث تتسارع عمليات التسريح في قطاع التكنولوجيا.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في وقت متأخر يوم الأحد نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن خطط ميتا ستؤثر على عدة آلاف من الموظفين. وقالت الصحيفة إن الشركة قد تعلن عن تسريح العمال في أقرب وقت الأربعاء.

يمكن أن يكون لموظفي القطع الوصفية آثار كبيرة على أيرلندا. توظف الشركة حوالي 3000 شخص مباشرة في دبلن. يتم توظيف 6000 شخص إضافي في العمليات عبر مواقع متعددة بما في ذلك المقر الرئيس الدولي لشركة Meta في دبلن ومركز بيانات Clonee في Co Meath و Reality Labs في كورك.

وقد جاءت التخفيضات بعد أيام من قيام تويتر بقيادة المالك الجديد إيلون ماسك

بخفض قوتها العاملة إلى النصف تقريبًا ، مع إغلاق مكتب الشركة في دبلن على ما يبدو يوم الجمعة. ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم إعادة فتحه يوم الاثنين. في غضون ذلك ، قالت Stripe إنها ستسرح 14 في المائة من موظفيها على مستوى العالم ، أي ما يعادل 1000 شخص تقريبًا.


أفادت صحيفة "آيرش تايمز" يوم السبت أن وزير المشاريع ليو فارادكار لم يتم إخطاره بالتسريح من موقع "تويتر" أو "سترايب" في وقت مبكر ، كما هو معتاد بموجب القانون الأيرلندي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك