بالبلدي: قميص بيكيه يكشف أسرار عشق نساء العالم للرقم 3

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يلعب رقم 3 دورًا محوريًا في حياة نجوم الرياضة بأوروبا له دور السحر في جذب النساء كالفراشات حول النجوم، ومن أشهر حاملي هذا الرقم في الأندية الأوروبية إدير مليتاو، وروبرت كارلوس، وآخرهم بيكيه الذي أثار الجدل بخطفه شاكيرا أكثر نجمات الغناء والرقص الاستعراضي في أوروبا قبل أن تتحول قصة حبهما إلى حديث العالم على السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح صانع المعجزات أمام عمالقة البريميرليج

 

بيكيه وعلاقته بشاكيرا

تحولت قصة حب بيكيه وشاكيرا إلى حديث العالم على السوشيال ميديا، بعد أن اتهمته نجمة الروك بالخيانة وكسبت تعاطف نساء العالم ضد النجم الإسباني الذي ضحى بنجوميته وأعلن اعتزاله وفاءً لشاكيرا.

 

يعد سبب اعتزال اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه كرة القدم، هو امتناعه ورفضه ارتداء قميص فريق برشلونة وهو مدون عليه اسم صديقته شاكيرا بعد انفصالهما مؤخرًا، حيث كان من المقرر وضع اسم شاكيرا كعلامة تجارية على قميص برشلونة.

 

سبع نساء في حياة روبرت كارلوس

يعد روبرتو كارلوس، أشهر من ارتدى الرقم 3 أحد أفضل من لعب في مركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم، وقد صنع مجدًا مع فريق ريـال مدريد الإسباني بين عامي 1996 و2007 وتوج معه بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا من بين ألقاب عديدة.

 

أكد روبرتو كارلوس، أن لديه ثمانية أبناء من حوالي ست أو سبع سيدات مختلفات، وقال روبرتو كارلوس، إنه ارتبط في السابق بعلاقات كثيرة مع نساء من مختلف الدول من بينها البرازيل والمجر والمكسيك، وأنه لا يتذكر بشكل دقيق عدد السيدات اللاتي أنجب منهن أبناءه الثمانية.

 

وأقر بأن ما يحدث له مع النساء هو نفس ما يحدث له تجاه السيارات والساعات قائلًا : "فبعد وقت قليل أمل منهن".

 

علاقة إدير مليتاو بكارولين ليما

أعلنت عارضة الأزياء كارولين ليما زوجة قلب دفاع ريال مدريد إيدير ميليتاو عن إنفصالهم، قبل أيام قليلة من ولادة ابنتهما، ونشرت المؤثرة البرازيلية كارولين ليما، التي لديها أكثر من 2.6 مليون متابع على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، مقطع فيديو في قصصها لشرح انفصالها عن ميليتاو .

 

وقالت ليما : “بعد عودتي من رحلته، بحثت عنه وحاولت حل الأمور من أجل العيشة في حياة سعيدة”، مضيفة: “لقد وصلت إلى نقطة حيث رأيت أن علاقة الحب  بيني وبين ميليتاو لن تنجح، لذلك قررت إنهاءها وأعتقد أنه كان أفضل قرار في ذلك الوقت “.

 

وتابعت :"سيكون لدينا دائمًا رابط واحد

، وهو سيسيليا ، التي ستكون الأولوية في حياتنا مهما كان الأمر، سنحتاج إلى أن نكون جيدًا لها أنا بخير وسأتحسن".

 

كارولين ليما زوجة ميليتاو

كارولين ليما عارضة أزياء برازيلية تبلغ من العمر 26 عامًا كانت على علاقة بنجم باريس سان جيرمان نيمار قبل أن تبدأ بمواعدة ميليتاو في عام 2021، واعتاد كل من ميليتاو وليما على مشاركة أكثر اللحظات حميمية ورومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

بيكيه يوجه رسالة مؤثرة لجماهير برشلونة

وجه المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه المعتزل رسالة مؤثرة إلى جماهير برشلونة.

ووعد بيكيه بالعودة إلى ملعب كامب نو بعد اعتزال كرة القدم مع فريقه برشلونة.

 

غادر بيكيه الملعب قبل نهاية مباراة بدقائق برشلونة التي فاز فيها على ضيفه ألميريا 2 -صفر أمس السبت، وسط استقبال حافل من جانب جماهير الفريق.

 

اعتزال بيكيه كرة القدم

أعلن بيكيه "35 عاما" اعتزال كرة القدم في وقت سابق من الأسبوع، وفسخ عقده بالتراضي مع برشلونة قبل انطلاق كأس العالم في قطر.

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان بيكيه سيشارك في المباراة الأخيرة للنادي الكاتالوني قبل المونديال، والتي يخرج خلالها لملاقاة مضيفه أوساسونا، خاصة بعد الأجواء المؤثرة التي حظى بها اللاعب المخضرم يوم السبت في ملعب كامب نو.

 

وتوجه بيكيه بالحديث عبر الميكروفون إلى جماهير برشلونة وهو يبكي، وقال: الرغبة في الرحيل، هناك الكثير من الحب والعاطفة بيني وبين برشلونة.

 

وأضاف: حان وقت الرحيل، ولكني مقتنع بأنني في المستقبل سأتواجد هنا مجددا، لقد رحلت بالفعل ثم عدت.

وأشار: هذا ليس وداعا، لقد كنت عضوا منذ أن ولدت هنا، سأموت هنا.

 

لمزيد من أخبار قسم الرياضة تابع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك