بالبلدي: عبد المجيد عبد الله| مفاجأة فنية لشتاء 2022

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net فاجأ الفنان عبد المجيد عبد الله، بعمل غمائي جديد سطرحه قريبًا، وذلك حسب ماأعلنت الصفحات الرسمية للشركة المنتجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا..عبدالمجيد عبدالله في حفل غنائي بالبحرين.. الجمعة

ومن المقرر أن يطرح عبد المجيد "ميني ألبوم بعنوان هلا بدفا روحي، من ألحان الموسيقار الكبير طلال.

 

 

أحدث أغاني عبدالمجيد عبدالله:

 يذكر أن أحدث الإصدارات الغنائية لعبدالمجيد عبدالله كانت من خلال أغنية "تتنفسك دنياي"، التي سجلت أكثر من 45 مليون مشاهدة، كلمات أنور المشيري، ألحان أحمد الهرمي.

 

تقول كلماتها:

"و بس أحبك..أنا تـتـنَـفّسِك دنـيـاي وإتخَيَّل إني وصلت إلمرحلة في الروح خجلان من طيفك اللي متـعبـه ويّاي من زود مَنتـه على بالي تجي وإتروح الله لو تـدري قلبي وش كثِـر مـمـلاي شوق ٍلعيناك وْشوق إلوَجهِك المملوح وش قد أرتّـب كلامي لك

قبِل ملقـاي

وش قد يضيع الكلام بْشوفِتِك والبوح غلاك

عـوقي وهو نفسه لِـعوقي إدواي كِن بُعدِك اليَم وْوَصلِك هو سفينة نوح ما تـبـتـهِج نفسي إلاّٰ وإنتَ في يمنـاي وْما يلوي ذراعي إلاّٰ ضيـقتـك والنـُوح وجودك بعمري شي مثل الهوى والماي وغيابك أبسط تـعاريـفه شِـقـا و جْروح ردّيت روحي بْرجوعك يا بْعدي و مْنـاي وْيـالضحكة اللي أصير إلها فِدا وآروح لِك يا هنوف الخِصال مْحبِّةٍ في دْماي ‏تملا بلاد الضباب اللي بشذاك إتـفوح كنت الحبيب وْ غِديت اليوم كل دنياي من توأم الروح إلين أمسيت إنتَ الروح".

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك