بالبلدي: ملتقى توظيفي لشباب الخريجين بأبو كبير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نظمت وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بمديرية التربية والتعليم بالشرقية والمدعومة من مشروع قوى عاملة مصرالممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ملتقى التوظيف بمدرسة أبو كبير الثانوية الصناعية المعمارية العسكرية بنين بمدينة أبو كبير.

 

 استهدف اللقاء توظيف وتشغيل شباب الخريجين من محافظة الشرقية وذلك في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠ من خلال أنشطة وحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل بحضور ممثلين عن كبرى الشركات بمدينة العاشر من رمضان ومكون التوظيف بوحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بمدرسة ههيا الصناعية بنين وممثل الفريق البحثي بالوحدة الفرعية.

 

وأوضح أسعد فاروق ماضي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، أن الملتقى استقبل أكثر من 400 شاب وشابة

من شباب الخريجين ويوفر فرص عمل متعددة للشباب الخريجين وأن الشركات المشاركة في الملتقى:

شركة فريش للأجهزة الكهربائية

شركة أفرو إيجيبت للصناعات الهندسية، الشركة السويسرية للملابس الجاهزة، شركة PET لتصنيع وتشكيل البلاستيك، وشركة ميدل إيست للأمن والحراسة، وشركة مصر الدولية لصناعة البلاستيك، وشركة الإخوة لتصنيع الأثاث المنزلي.

 

  وأشار إلى أن الشركات تمنح الشباب مرتبات متميزة وتوفر تأمين اجتماعي وصحي وحوافز بالإضافة إلى توفير السكن للشباب المغتربين ووسيلة مواصلات مجانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك