بالبلدي: سامسون يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net استأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

صراع أوروبي شرس على ضم الإيفواري زاها

 

وشارك البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

              

وخاص اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الحصة الفنية، وذلك عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

 

تواجد محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم السبت  استعدادا للفترة المقبلة.

 

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون واللاعبين على الاطمئنان على " شيكابالا"، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وهي عبارة عن كدمة في مفصل الكتف .

 

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاجتماع باللاعب والاطمئنان عليه ونقل بعض التعليمات الخاصة في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي والعودة للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك