بالبلدي: كلوب عن إقامة كأس العالم بقطر : " مضى وقت الإعتراض"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علق يورجن كلوب المدير الفني للفيربول، علي إستياء بعض اللاعبين الدولين والصحافة العالمية علي إقامة كأس العالم 2022 بدولة قطر.

 

(إقرأ أيضاً).. مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2022

 

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتوتنهام: " الجميع يعلم ماذا حدث وكيف حدث، بناءً هذا الكم من الملاعب فى الصيف فى درجات حرارة تصل 50 درجة، هو أمر يستحيل تقبله للبشر".

 

وأضاف: " لا يعجبنى مطالبة اللاعبين بضرورة إرسال رسالة اعتراض على الأمر، ما يحدث الآن ليس مشكلة، فالمشكلة كانت عندما بدأ كل هذا، أنا وأنتم من سمح لهذا الشيء بأن يحدث قبل 12 عاما، الآن يجب علينا التعايش مع الأمر".

 

و أتم: " مايحدث الآن ليس مشكلة فالمشكلة كانت عندما بدأ كل هذا، انا وانتم من سمح لهذا الشيء بأن يحدث قبل 12 عام، الآن يجب علينا التعايش مع الامر".

 

 

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام:-

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام يوم الأحد المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة و النصف بتوقيت مكة المكرمة، و الثامنة و النصف بتوقيت أبوظبي.

للمزيد من الأخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك