بالبلدي: هالاند يتفوق على نجوم أوروبا ويتصدر قائمة الأغلى في العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تفوق النجم النرويجي ارلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، على جميع منافسيه ليصبح الأغلى قيمة في العالم، بعد المستويات الخرافية التي يقدمها في الموسم الحالي سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. هل تطارد لعنة مونديال 2010 منتخب إسبانيا في قطر

ويتربع هالاند على عرش هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفًا بعد مرور 12 جولة من المسابقة، علمًا بأن النجم النرويجي غاب عن مباراة مانشستر سيتي وليستر، في حين أن أقرب منافس له هاري كين لاعب توتنهام يمتلك 10 أهداف في المركز الثاني، وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا فيحل هالاند في الوصافة من حيث الهدافين بواقع 5 أهداف بفارق هدفين عن الثنائي محمد صلاح وكيليان مبابي.

وتصدر هالاند قائمة الأغلى في العالم من حيث القيمة المالية ليزيح كيليان مبابي الذي سيطر على القائمة خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لما أعلنه موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص

فى تقييم اللاعبين، فإن القيمة المالية لـ ارلينج هالاند أصبح 170 مليون يورو متجاوزًا كيليان مبابي بنحو 10 ملايين يورو، وفي المركز الثالث جاء فينيسيوس جونيور لاعب ريال بقيمة مالية بلغت 120 مليون يورو وخلفه فيل فودين لاعب مانشستر سيتي بواقع 110 مليون يورو.

ويستعد ارلينج هالاند لقيادة هجوم مانشستر سيتي أمام فولهام، في المواجهة المقررة بينهما، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي، ويبحث مانشستر سيتي في تحقيق الفوز لتضييق الخناق على أرسنال متصدر ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن السيتي.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك