بالبلدي: الأسعار الجديدة لسيارات شيفروليه بعد الزيادة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أخطرت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه في مصر، شبكة موزعيها بالأسعار الجديدة لسيارات شيفروليه "الملاكي" المتوافرة في السوق المحلية.

 

وشملت القائمة الجديدة الصادرة عن وكيل شيفروليه في مصر، اليوم، أسعار السيارتين شيفروليه أوبترا موديل 2023، وشيفروليه كابتيفا موديل 2022.

 

وبحسب القائمة الجديدة فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات شيفروليه كابتيفا غير متاحة حالياً لدى "المنصور للسيارات"، بينما تتوافر فقط السيارة السيدان شيفروليه أوبترا موديل 2023.

 

وتعتمد السيارة شيفروليه أوبترا 2023، على سواعد محرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة قدرها 110حصان، وعزم أقصى للدوران 147 نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

 

تستطيع السيارة التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 13.2 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

ويبلغ طول السيارة شيفروليه أوبترا 2022 نحو 4597 مم، أما عرضها 1736 مم، الارتفاع 1462 مم.

 

وتقدم بوابة الوفد الإلكترونية لمتابعيها القائمة السعرية الجديدة لسيارات شيفروليه في مصر والتي يتم العمل بها بدايةً من اليوم.

 

أسعار سيارات شيفروليه

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك