بالبلدي: اعترافات المتهمين باحتجاز شخص وتكبيله بسلاسل حديدية والضرب في الشروق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أدلى 6 متهمين باحتجاز شخص وتكبيله بسلاسل حديدية والاعتداء عليه بالضرب داخل شقة سكنية في مدينة الشروق باعترافات تفصيلية أمام مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.

 

 اقرأ أيضًا..الداخلية تضبط شخصين نصبا على المواطنين في 20 مليون جنيه


وقال المتهم الرئيسي، أن المجنى عليه سرق منه هاتفه المحمول، فاتفق مع باقى المتهمين على استدراجه إلى المحل والاعتداء عليه الاعتراف بمكان الهاتف المحمول.


واضاف المتهم، انه أتصل بالمجنى عليه وطلب منه الحضور إليه فى المحل بحجة وصول كمية من الهواتف المحمولة الجديدة، فوافق المجنى عليه.


وتابع المتهم، أنه عقب وصول المجنى عليه المحل دخل باقى المتهمين واجبروه على الصعود معهم إلى الشقة وتكبيله بسلاسل حديدية والتعدى عليه بالضرب للاعتراف بمكان الهاتف المحمول.


وبمواجهة باقى المتهمين باقول المتهم الرئيسي، ايديوها.


وانكر المجنى عليه أقوال المتهمين، مؤكدا انه توجد بينه وبين المتهمين خلافات مالية، وانهم تواصلوا معه لعقد جلسة صلح وانهاء الخلاف المالية.
 
واضاف المتهم، أنه عقب وصولة إلى المحل قاموا باكراهة على الصعود إلى الشقة وتكبيلة بسلاسل حديدية والاعتداء عليه بالضرب، مؤكدا أنه متفاجئ عما ما بدر من المتهمين.


وقال أحدهم أنه نظرًا لقيام المجنى عليه بسرقة الهاتف المحمول الخاص به، قام باستدراجه لمحل الواقعة والاستعانة بباقى المتهمين فى التعدى عليه على النحو المُشار إليه.
وبسؤال المجنى عليه أنكر ارتكاب واقعة السرقة، وعلل ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم.


وكان قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بشأن استغاثة أحد الأشخاص بأحد العقارات بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تمكن رجال المباحث من ضبط 6 أشخاص، مقيمون بدائرة القسم) وبصحبتهم آخر"، مُكبلًا بسلسلة حديدية وبه إصابات عبارة عن كدمات وسحجات بالوجه".


وبسؤالهم أقر أحدهم بأنه نظرًا لقيام

المجنى عليه بسرقة الهاتف المحمول الخاص به، قام باستدراجه لمحل الواقعة والاستعانة بباقى المتهمين فى التعدى عليه على النحو المُشار إليه.


وبسؤال المجنى عليه أنكر ارتكاب واقعة السرقة، وعلل ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم.


وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وقررت نيابة حلوان الجزئية، حبس 6 أشخاص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتشاجر والبلطجة بدون ملابس علوية في الشارع بمدينة حلوان، بسبب اعتراض الجيران علي قيام المتهمين بوضع عربة كبدة أمام العقار محل سكنهم مما تتسبب في ازدحام وتجمعات.وكان بلاغ ورد ، لرئيس مباحث حلوان، من الأهالي بشارع مصطفي فهمي، دائرة القسم، مفاده قيام عدد من الشباب بالتشاجر والبلطجة في الشارع وظهور فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه المشاجرة.
 
وبالإنتقال والفحص تبين قيام المتهمين بوضع عربة كبدة في الشارع أمام إحدي العقارات، وعندما أعترض الأهالي علي مكان وضع العربة، تطور الأمر وقام المتهمين بالتشاجر والبلطجة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازم أمكن ضبط 6 أشخاص المتسببين في المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 
 
للمزيد من حوادث بوابة الوفد الاليكترونية من هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك