بالبلدي: مايا مرسي تشهد توقيع كتاب البابا تواضروس.. سنوات من المحبة لله والوطن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة فعاليات توقيع كتاب "البابا تواضروس الثاني.. سنوات من المحبة لله والوطن"، بحضور عددا من الوزراء والوزيرات، والدكتورة غادة والي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، وعددا من السفراء والمسئولين ونخبة من المفكرين والمثقفين والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين، في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

اقرأ أيضًا.. البابا تواضروس يلتقي مجموعة من الشباب القبطي عبر الفيديو كونفرانس

 

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بحضور حفل توقيع كتاب "البابا تواضروس الثانى..سنوات من المحبة لله والوطن" من تقديم المستشار عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية السابق وتحرير وبقلم الإذاعية المحترفة شيرين عبدالخالق، قائلة: "سيمفونية جميلة عزفت بالأمس، حوارات ودروس من قداسة البابا

تواضروس"، وتابعت: "ما قرأته إلى هذه اللحظة هو قصة حياة وطن".

 

كما عبرت الدكتورة مايا مرسي عن إعجابها بكلمات البابا تواضروس خلال الحفل بضرورة أن نعلم الأجيال الجديدة أن مصر عامود الخيمة العربية، وأن أعمدة المجتمع المصري هي الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة، الثقافة والهوية، وأن وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن، مؤكدة أن هذه الرساله هامة جدا لجميع الأمهات والآباء.

 

ووجهت التحية للإذاعية والإعلامية القديرة شيرين عبدالخالق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك