بالبلدي: تشميع مقهى مخالف ملاصق لوحدة مرور فارسكور

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نفذت الأجهزة التنفيذية بدمياط حملة استهدفت متابعة الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والكافيهات بنطاق مدينة فارسكور وقال اللواء مجدي الوصيف سكرتير عام مساعد المحافظة ، إن الحملات استهدفت منطقة وحدة مرور فارسكور ، بالاشتراك مع قسم الاشغالات بمحلية فارسكور وقسم التراخيص والامن الصناعي وفتيين من شركة الكهرباء وشركة مياة الشرب والصرف الصحي والمكتب الفني لمحافظ دمياط .


وأشار الوصيف  إلى أن الحملات أسفرت عن تشميع مقهى والتحفظ على حمولة سيارة من الكراسي والطاولات  والعديد من حالات الأشغال المتنوعة.


أسفرت الحملة عن غلق وتشميع المقهى بالشمع الاحمر وذلك تحت رعاية أجهزة الأمن، تنفيذا لتعليمات

محافظ دمياط الدكتورة منال عرض  قامت رئاسة مركز ومدينة فارسكور  بالإزالة الفورية للمقهى و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وشن حملات مفاجئة بنطاق المركز بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الأكشاك المخالفة و غلق الكافتريات و المقاهي غير المرخصة لإعادة الإنضباط للشارع و للحفاظ على المظهر الجمالي و الحضاري للمدينة و لتوفير سبل الراحة و الهدوء للمواطنين .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك