بالبلدي: خديجة معاذ تبهر جمهورها بأحدث إطلالة لها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  شاركت الفنانة السعودية خديجة معاذ، جمهورها ومتابعيها بأحدث صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

 

وبدت خديجة معاذ بإطلالة أنيقة محتشمة، وارتدت فستانا طويلا باللون الأسود، لا يحمل أي نقوشات، ونسقت عليه بالطو باللون الأخضر الداكن من قماش القطيفة، وتزينت ببعض من المجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وكوليه، وعدة أساور، وخاتم وساعة يد.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجًا صاخبًا، مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا والأيشادو والهايلاتر والكونتور، وأحمر شفاه باللون النود.

 

 

 

 

أحدث الإصدارات الغنائية لـ خديجة معاذ

 

طرحت الفنانة السعودية خديجة معاذ، مؤخرًا أغنية شفت الصدف، على طريقة الفيديو كليب من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعددًا من المنصات الموسيقية الأخرى.

 

وتقول كلماتها:"

بعد اللي شوفته عتابنا مابقالهوش هدف، ماطلعش يعني كلام قالوه الناس واتحدف، شوفت الصُدف، أنا كنت ماشيه ورجلي جَت بيا لـ هنا، آتاريني جايه أشوف خيانتك ليا أنا، شوف ربنا، خليك قاعد مكانك، والله مانت قايم، وبلاش تعزم عليا، هو أنا هحتاج عزايم، أنا ماشيه ومش هلومك، ما الطبع في صاحبُه

غالب، وأنا قلبي كان مُغيّب، وفي سابع نومَه نايم، أنا هنسحب في هدوء خلاص أنا مش طرف، كان فيه في حياتي الفتره دي شيطان وانصرف، كله اتعرف، وأنا حظي حلو عشان، كشفت أنا نيتك، ومن النهارده أنا سكتي غير سكتك، شوف دنيتك.

 

وأغنية ما وحشتك، وتقول كلماتها:

 

ما وحشتك أدري أني ما وحشتك، لو حلفت ألفين مرة، قلبي العاشق دليلي، لهفتك لي وانشغالك، كانت تبين في حالك
ما وحشتك، فيك شي حيل متغير، ولو وحشتك كان بين، لا تزيف هالمشاعر، المحبة إحساس طاهر
كثر ما من قلب عشتك، ما وحشتك، كنت لما لما اغيب عنك، ينشغل فكرك وظنك، تتصل تسأل عليا
كانت تبين في حالك، لا تقول أني وحشتك، ما وحشتك. 

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك