بالبلدي: "سناب شات" تقدم خدمة التسوق عبر الواقع المعزز قبل الطلب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net تستخدم سناب عدسات سناب شات لمساعدة الأشخاص فعليًا على تجربة الملابس لفترة من الوقت، وقد تعاونت الشركة مع شريك بارز آخر. سيتمكن المستخدمون قريبًا من رؤية كيف تبدو أنماط النظارات من أمازون العالمية على وجوههم قبل الطلب.

 

ستتمكن من تجربة عدسات الواقع المعزز هذه عبر الملف الشخصيamazonfashion أو Lens Explorer (في علامتي التبويب For You and Dress Up) أو Snapchat Camera Lens Carousel.

 

 يتضمن ملف تعريف أمازون فاشون علامة تبويب تسوق، حيث يمكنك تصفح مجموعة متنوعة من أنماط النظارات وربما شراء زوج منها حسبما نقل موقع Engadget.

 

عملت الشركات على معايير الأصول ثلاثية الأبعاد التي تعمل مع تقنية Snap's AR Try-On. باستخدام تقنية وعدسات Amazon 3D Asset ، يمكنهم تقديم معلومات محدثة ديناميكيًا لمستخدمي سناب شات ، بما في ذلك مجموعة محدثة من النظارات وتفاصيل المنتج والتوافر. لذلك إذا تغير سعر المنتج أو تم بيعه، فستتمكن أمازون من تحديث العدسات في الوقت الفعلي بهذه المعلومات.

 

وتخطط Snap و Amazon لتوسيع الشراكة لتشمل فئات أخرى من الملابس في المستقبل.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك