بالبلدي: زوج نانسي بيلوسي يغادر المستشفى بعد واقعة الاعتداء عليه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ذكرت شبكة "سي إن إن" أن زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي غادر المستشفى، بعد تعرضه لإصابات خطيرة عُولج على إثرها، جراء الهجوم الذي استهدف زوجته ووقع هو ضحية له.

وخضع بول بيلوسي لعمل جراحي يوم الجمعة الماضي بسبب تشقق في الجمجمة وجروح في يديه بعد تعرضه للضرب باستخدام مطرقة.

ومن المعروف أن الهجوم الذي استهدف بول وقع يوم 28 أكتوبر الماضي، وتم اعتقال مشتبه به، وهو مهاجر غير شرعي من كندا، ووُجهت إليه تهمة محاولة اختطاف مسئول أمريكي.

وكشفت دعوى جنائية اتحادية، أن المتهم بضرب زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي بمطرقة، بعد أن اقتحم منزل الزوجين، هدد بأخذها رهينة وكسر "ركبتيها" إذا كذبت عليه في استجوابه لها.

وظهرت نوايا ديفيد وين دي بيب المزعومة بينما اتهم مدعون اتحاديون المشتبه به البالغ من العمر 42 عامًا بالاعتداء ومحاولة الخطف في اقتحام منزل بيلوسي في سان فرانسيسكو قبل فجر يوم الجمعة.

وكانت رئيسة مجلس النواب البالغ عمرها 82 عامًا، وهي ديمقراطية تأتي في المرتبة الثانية فيما يتعلق بالرئاسة الأمريكية، في واشنطن وقت الهجوم. ونُقل زوجها بول بيلوسي (82 عامًا) إلى المستشفى حيث يتعافى من كسور في الجمجمة وإصابات في يديه وذراعه اليمنى.

وقال مكتب رئيسة مجلس النواب: إن الأطباء يتوقعون تماثل زوجها للشفاء التام.

وتفيد الدعوى أن ضباط الشرطة، الذين تم إرسالهم إلى المنزل بعد أن أجرى بول بيلوسي مكالمة طوارئ للإبلاغ عن متسلل،

ألقوا القبض على دي بيب.

وعثرت شرطة سان فرانسيسكو على أربطة في غرفة النوم وفي الردهة قرب الباب الأمامي. 

وقالت وزارة العدل الأمريكية في بيان: إن الشرطة عثرت أيضًا على شريط لاصق وحبل أبيض ومطرقة وزوج قفازات من المطاط والقماش ومجلة في حقيبة ظهر دي بيب.

وجاء في الدعوى أيضًا أن بول بيلوسي، الذي فقد وعيه في البداية بسبب الهجوم، أبلغ الشرطة لاحقًا بأنه كان نائمًا عندما دخل شخص غريب مسلحا بمطرقة غرفة النوم وطلب التحدث إلى زوجته.

وبحسب رواية بول بيلوسي في الدعوى الجنائية، فقد أبلغ المتسلل بأن زوجته ستبقى بعيدًا لعدة أيام فرد عليه بأنه سينتظر عودتها.

وذكرت الدعوى أن المتسلل أبلغ بول بيلوسي بأنه يعتزم احتجاز زوجته رهينة للاستجواب، وأنه إذا قالت "الحقيقة" فسوف يتركها تذهب. وإذا "كذبت" فقد هدد بكسر "ركبتيها".

وقال بيلوسي للشرطة: إنه تمكن من الهرب إلى الحمام للاتصال برقم الطوارئ 911.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك