بالبلدي: أحمد ناجي: سعيد بتصريحات فيتوريا عن الحراس.. واستبعاد الشناوي ليس فني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق، عن اختيارات روي فيتوريا لقائمة الفراعنة لمعسكر شهر نوفمبر الحالي.

ضياء السيد: تصريحات فيتوريا لم تعجبني.. ورفض ودية الأردن خسارة لنا

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية سعيد بتصريحات فيتوريا بأن أفضل مركز غني ومتوافر فيه عناصر مميزة هو حراسة المرمى، لكن لم أحب تصريحه بأن محمود جاد لاعب صغير، جاد حارس مرمى كبير وتحمل على عاتقه حراسة مرمى إنبي وكذلك المصري البورسعيدي.

وأكمل مدرب حراس مرمى المنتخب،أعتقد أن استبعاد أحمد الشناوي عن معسكر منتخب مصر ليس فنيًا وقد يكون على خلفية أزمة حدثت في المعسكر الماضي، ولكن لا أجزم بذلك، وتصريحات فيتوريا اليوم تشير أن لن يتم ضمه.

وأتم ناجي " من وجهة نظري وجود أحمد الشناوي مهم، لأنه بدأ في العودة  لمستواه وواحد من أفضل 6 حراس في مصر لكن فيتوريا صاحب القرار الأخير في المنتخب".

انتقد ضياء السيد مدرب المنتخب الأسبق، اعتذار

المنتخب الوطني عن المشاركة أمام الأردن في الأجندة الدولية في نوفمبر.

وتابع ضياء السيد، اندهشت من استبعاد كريم فؤاد بعد تألقه مع الأهلي، وحتى الآن لا نرى خطة واضحة  لروي فيتوريا، لم آرى في الاختيارات هذا الأمر، فمثلًا عبد الله جمعة لم يشارك مع الزمالك مؤخرًا والآن في منتخب مصر هو ومحمود علاء أيضًا، على الجانب الآخر، كريم فؤاد متألق مع الأهلي ولم يتم ضمه.

وأضاف مدرب منتخب مصر الأسبق،كان لابد من استغلال المنتخب الوطني الأجندة الدولية بما فيها مباريتين، وخسارة لنا رفض مواجهة الأردن.

وأتم،فيتوريا مدرب كبير ولذلك مؤكد أن "زيكو" لاعب جيد، طالما تابعه وضمه من المؤكد أنه لاعب رائع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك