بالبلدي: أول أتوبيس كهربائي مصري بجودة عالمية.. MCV تشارك بـ110 حافلة بمؤتمر المناخ

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تمكنت شركة صناعة وسائل النقل MCV من إنتاج أول أتوبيس كهربائى مصرى بجودة عالمية تنافس المنتجات الأوروبية، وقامت الشركة بتسليم 110 أتوبيس للنقل العام بالقاهرة والاسكندرية كدفعة أولى.

 

 

وقال كريم غبور، رئيس مجلس إدارة MCV، إن الأتوبيس الكهربائى تم إنتاجه بأيدى مصرية، وبنسبة تصنيع محلى تتجاوز 60%، وهو خالى من الانبعاثات الضارة، مما سيخدم المحافظتين (القاهرة والاسكندرية) الأكثر كثافة سكانية للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

 

أضاف أن الأتوبيسات تم نقلها من مصانع MCV بمدينة الصالحية الجديدة، إلى مدينة شرم الشيخ، للمشاركة فى نقل ضيوف المؤتمر العالمى للمناخ COP27  المقرر عقده فى الفترة من 6 نوفمبر الى 18 نوفمبر 2022.

 

أوضح أن الشركة قامت بإعداد فريق فنى متكامل من مهندسين وفنيين مدربين على أحدث تكنولوجيا التعامل مع الاتوبيسات الكهربائية لخدمة

ما بعد البيع، فضلاً عن توفير كافة قطع الغيار المطلوبة لضمان التشغيل المستمر والأمن للاتوبيسات.

 

صرح بأن الشركة تستهدف إنتاج أتوبيسات لكل الأسواق المحلية والعالمية بما يتناسب مع احتياجات كل سوق ومعاييره، وهو ما يجعلها الشركة الرائدة فى الشرق الاوسط وأفريقيا فى مجال تصنيع الاتوبيسات.

 

 

جدير بالذكر أن شركة MCV تصدّر منتجاتها من الأتوبيسات لأكثر من 40 دولة حول العالم، على سبيل المثال (إنجلترا، فرنسا، الصين، استراليا، نيوزيلاندا.. إلخ) وغيرها من دول الخليج وأفريقيا، وتخضع جميع منتجاتها لمعايير الجودة العالمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك