بالبلدي: استهداف أمريكا وحلفائها نوويًا يكتب نهاية كوريا الشمالية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  أصدر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستين، تحذيرًا من الهجوم النووي على بلاده وحلفائها من كوريا الشمالية، سيؤدي إلى نهاية نظام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، مُشيرًا خلال لقاءه مع نظيره الكوري الجنوبي لي جونغ سوب، إلى أن أي هجوم نووي ضد الولايات المتحدة أو حلفائها وشركائها، بما في ذلك باستخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية، غير مقبول وسينتهي بنهاية نظام كيم.

 

اقرأ أيضًا.. أمريكا تُطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع بسبب كوريا الشمالية

 

واتفق الوزيرين على تعزيز القدرات الدفاعية للحلفاء وتبادل المعلومات والمشاورات "لمواجهة تهديدات كوريا الشمالية النووية والصاروخية المتزايدة والرد عليها".

 

وقد أعلنت كوريا الشمالية، إطلاق 3 صواريخ باليستية جديدة

باتجاه مياه اليابان، بعد وقت قصير من انتقادها قرار جارتها الجنوبية وأمريكا تمديد مناوراتهما الجوية المشتركة في المنطقة.

 

وأعلنت هيئة الأركان الأمريكية اليابانية المشتركة عن قيام كوريا الشمالية بإطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات، واثنين آخرين قصيري المدى، باتجاه مياه اليابان الإقليمية.

 

جاء ذلك بعد ساعة واحدة من انتقاد بيونغ يانغ، لقرار سيؤول وواشنطن تمديد فترة تدريبات "فيجيلانت ستورم" المشتركة التي بدأت يوم الإثنين.     

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك