بالبلدي: تويتر يعمل علي ميزة قد تسمح للمستخدمين بفرض رسوم علي محتوي الفيديو

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

كشفت صحيفة واشنطن بوست أن تويتر يعمل على ميزة من شأنها أن تفرض رسومًا على المستخدمين مقابل بعض محتوى الفيديو، فستسمح الميزة الجديدة التي يُشار إليها باسم "Paywalled Video" لمنشئي المحتوى بفرض رسوم على المستخدمين مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على المنصة، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني داخلية حصل عليها المنشور.
 
ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، ذكرت صحيفة The Post أن موظفًا في تويتر، تحدث ـ شرط عدم الكشف عن هويته ـ وقال إنه يبدو وكأنها ميزة من المحتمل أن تُستخدم جزئيًا على الأقل لمحتوى للبالغين، وأضاف التقرير أن هذه الخطوة قد تضع تويتر في منافسة مع المواقع التي تركز على محتوى البالغين.
 
وفقًا للنشر، جاء في البريد الإلكتروني الداخلي: "عندما يكتب المنشئ تغريدة بمقطع فيديو، يمكن لمنشئى المحتوى تفعيل نظام حظر الاشتراك غير المدفوع بمجرد إضافة مقطع فيديو إلى التغريدة."
 
ويمكن لمنشئي المحتوى اختيار المبلغ المطلوب تحصيله لكل عرض من قائمة الأسعار المحددة مسبقًا، بينما يأخذ تويتر جزءًا من الأرباح.
 
تحتوي الميزة على جدول زمني من أسبوع إلى أسبوعين قبل الإطلاق، ومع ذلك، فقد حدد فريق "Product Trust" في تويتر الميزة على أنها عالية الخطورة، وفقًا للصحيفة.
 
وأشار الفريق إلى "المخاطر المتعلقة بالمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر، وقضايا ثقة المنشئ / المستخدم، والامتثال القانوني".
 
يتم التخطيط لمراجعة موجزة للميزة قبل المضي قدمًا في المنشور، ووفقًا للمنفذ الإخباري، يمنح الجدول الزمني السريع فرق المراجعة الداخلية للشركة ثلاثة أيام فقط لتقديم الملاحظات.
 
ليس من الواضح ما إذا كانت الميزة قيد التطوير قبل استحواذ ماسك على الشركة بمبلغ 44 مليار دولار، لكن الجدول الزمني المتسارع قد يكون جزءًا من خطة الملياردير لإنشاء المزيد من المحتوى المدفوع على تويتر، حيث قال ماسك بالفعل إنه يعتزم فرض رسوم على المستخدمين مقابل العلامة الزرقاء.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ماسك يريد إحياء تطبيق "فاين" للفيديو القصير في "تويتر"

ماسك يعرب عن رغبته في جعل "تويتر" أوثق مصدر للمعلومات

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك