بالبلدي: واتساب تعلن عن ميزة جمع الدردشات الجماعية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

يطرح واتساب بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة مصممة لجمع الدردشات الجماعية ذات الصلة معًا. أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن ميزة المجتمعات في وقت سابق من هذا العام، والهدف من ذلك هو السماح للمستخدمين بدمج الدردشات الجماعية "تحت مظلة واحدة مع هيكل يناسبهم". يتم العمل على أدوات مماثلة في إنستجرام وفيسبوك.ستكون المنتديات متاحة لجميع مستخدمي واتساب في الأشهر المقبلة.
 
وستتمكن من إعداد محادثات جماعية أصغر داخل المجتمع لمناقشة الأشياء التي تهمك والتبديل بينها بسهولة حسبما نقلت Engadget.
وسيقدم واتساب للمسؤولين "أدوات جديدة قوية" لإدارة المجتمعات، مثل القدرة على بث الإعلانات إلى جميع الأعضاء والقدرة على اختيار المجموعات المراد تضمينها.
يقترح واتساب أن الأحياء وأماكن العمل والآباء الذين لديهم أطفال في نفس المدرسة قد يجمعون المجموعات معًا كجزء من المجتمع.
يمكنك النقر فوق علامة التبويب "مجتمعات" في الجزء العلوي من تطبيق أندرويد أو أسفل الشاشة على نظام iOS للبدء. ستتمكن من بدء مجتمع من الألف إلى الياء أو إضافة مجموعات موجودة إليه.
 
تبدو ميزة المجتمعات تشبه إلى حد ما مجموعات Facebook (فهي تحمل أوجه تشابه مع Nextdoor و Discord أيضًا) وإن كان ذلك مع حماية التشفير من طرف إلى طرف.
 
بينما كان زوكربيرج يتطلع إلى نموذج يحركه المجتمع لتقليل التركيز على الخلاصات عبر تطبيقات Meta ، قد تكون هناك بعض السلبيات لجعل الدردشات الجماعية تعمل بشكل أشبه بمجموعات Facebook ، حيث انتشرت المعلومات المضللة في السنوات الأخيرة.
 
بشكل عام، يحتوي WhatsApp على عدد أقل من أدوات الإشراف نظرًا لتركيز النظام الأساسي على التشفير، مما قد يجعل من الصعب إخفاء الأكاذيب.
 
في مكان آخر، يضيف WhatsApp بعض الميزات الجديدة إلى المجموعات، حتى تلك التي لا ترتبط بالمجتمع، استطلاعات الرأي قادمة إلى المجموعات، وكذلك دعم مكالمات الفيديو المشفرة لـ32 شخصًا، والتي كانت Meta تختبرها خلال الأسابيع العديدة الماضية، بالإضافة إلى ذلك، تدعم المجموعات الآن ما يصل إلى 1024 مستخدمًا.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

واتساب يختبر ميزة جديدة غريبة لتحسين تجربة المستخدمين منذ ساعتين

تحديث واتساب القادم 2022 يجلب أهم ميزة طال انتظارها للاندرويد والايفون

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك