بالبلدي: سميرة سعيد بإطلالات شبابية مفعمة بالحيوية للترويج لأحدث أغانيها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة ـ العرب اليوم

خطفت النجمة المغربية سميرة سعيد الأضواء بالتزامن مع طرح فيديو كليب أحدث أغانيها "يامي"، فبالإضافة إلى موهبتها الفنية الفريدة وصوتها المميز الذي لا جدال عليه، إلا أنها تألقت أيضًا بإطلالتها في الفيديو الموسيقي للأغنية، ولطالما كان ظهور سميرة سعيد في كليبات أغانيها ذو طلة خاصة، وشاركت سميرة سعيد متابعيها بجلسة تصوير لإطلالتها في فيديو كليب أغنية "يامي" والتي جاءت مميزة من توقيع Toufic Al Hassan، وجاءت الإطلالة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود مكشوف عند الجزء العلوي، مع لفتة مميزة أنيقة بسلاسل ذهبية تمتد من الرقبة حتى منطقة الصدر والوسط بالكامل.

ونسقت سميرة سعيد اللوك من الناحية الجمالية بمكياج بسيط ركزت فيه على إطلالة العيون المظللة باللون الأسود، مما أضفى لمسة جمالية وعمق على النظرة، أما تسريحة الشعر فجاءت مرفوعة لأعلى مع ترك الخصلات منسدلة بشكل انسيابي.

سميرة سعيد تألقت بإطلالتها في أغنية "كرباج"، حيث اعتمدت لوك جذاب باللون الفضي والذي جاء من توقيع Toufic Al Hassan أيضًا، واستعرضت إطلالتها ببنطلون جينز بدرجة الأزرق الفاتح، في حين جاءت الطلة مركزة أكثر من ناحية التوب، الذي جاء بتصميم كورسيه ضيق متناسق، مع قصة مكشوفة من أعلى بخيوط رفيعة متداخلة ومربوطة بشكل عكسي حول الرقبة، ونسقت باقي اللوك مع تسريحة الشعر الانسيابي على الجانبين.

خطفت سميرة سعيد الأنظار في أغنية "يلا روح"، حيث ظهرت في لوك مختلف يشبه أسلوب قبائل الهنود في الغابة، وذلك بإطلالة من توقيع Toufic Al Hassan، والتي جاءت بتوب طويل باللون البيج منسق مع بنطلون باللون البني، وخطف اللوك الأنظار مع تصميم التوب المكشوف الذراعين والضيق من الوسط من خلال الأطراف المزمومة من الجانبين. جاءت اللقطة البارزة في إطلالة سميرة سعيد من خلال تنسيق اكسسوارات كبيرة الحجم باللون البني على الرقبة والذراعين، أما من الناحية الجمالية، فنسقت مكياج بالكامل باللون البني مع خطوط بيضاء أسفل الشفاه وأعلى الحاجب، أما تسريحة الشعر، فجاءت بخصلات ضفائر رفيعة منسدلة بأسلوب طويل على الظهر.

تألقت سميرة سعيد بإطلالة أخرى في أغنية "يلا روح" بستايل آخر من توقيع Toufic Al Hassan، وجاء اللوك مختلفًا ومميزًا هذه المرة أيضًا من خلال توب طويل باللون النبيتي، مطرز باكسسوارات فضية على منطقة الصدر وعند أطراف الأكمام الطويلة، وكالعادة خطفت الطلة الأنظار من خلال خصلات الشعر الطويلة المنسدلة، مع اكسسوار فضي أعلى مقدمة الرأس على الجبين. تواصل سميرة سعيد التألق بإطلالاتها المختلفة في أغنية "يلا روح" بإطلالة أخرى باللون البني مع اكسسوارات تغطي الجزء العوي بالكامل، عند منطقة الصدر وعلى الأكتاف، بالإضافة إلى اكسسوارات كبيرة الحجم باللون البني على الذراعين، وأكملت اللوك من الناحية بنفس المكياج البني وتسريحة الشعر المنسقة بإضافات أعطى طولًا استثنائيًا للشعر.

خطفت سميرة سعيد الأنظار بإطلالة بيضاء في فيديو كليب أغنية "ما استريحتش"، بإطلالة بيضاء بالكامل بأسلوب ناعم مريح بتصميم مكشوف عند الذراعين وقصة V-Neck عند الياقة، وظهرت سميرة سعيد في الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها بإنستجرام بإطلالة بيضاء بالكامل مع خلفية بيضاء أيضًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سميرة سعيد تتعاون مع عزيز الشافعي في أغنيتها الجديدة

سميرة سعيد تُؤكد أن سيرتها الحقيقية تكمن في أغانيها

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك