بالبلدي: لطيفة: ما يحدث بالسعودية نقلة تاريخية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حلت النجمة لطيفة ضيفة على برنامج «أجمد 7»، مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أعمالها الفنية.

 

اقرأ ايضاً .. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف خبايا احتجازها داخل المستشفى

 

وعن غنائها مؤخرا في السعودية للمرة الأولى، قالت لطيفة: “السعودية أصبح فيها نقلة أخرى مختلفة ويفتخر بها كل عربي كمواطن أو مبدع أو رسام أو ممثل، اللي بيحصل في السعودية هي نقلة تاريخية، مبروك للمملكة ولكل سعودي ولازم يفتخر ببلده، موسم الرياض مجمع كل الفنانين والمبدعين والفنانين، وهذا لم يكن موجودا في السعودية من قبل فلذلك هي حاجة تفرح، وقدمت أغان سابقة باللهجة السعودية، وكنت أول مرة أغني في المملكة وكنت

أشعر أنني أبدأ مشواري من أول وجديد، لأن الشعب السعودي ساندني من أول ألبوم لي (أكتر من روحي بحبك) وساندوني وأنا لم أكن في المملكة، والموضوع بالنسبة كان مثل الامتحان وكأني ببني معي جمهور جديد وكانت من أسعد لحظات حياتي”.

 

 

وتابعت: “الجمهور قالوا لي نورتي السعودية يا لطيفة ونطق اسمي في الخليج مختلف لأنهم يشددون دائما على حرف الـ(ط) ورأينا نظاما وتنظيما رائعا، وعندي حفلة أخرى قريبا في الرياض”.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك